6 أشياء مثيرة يمكن للسياح القيام بها في مانداليكا ، لومبوك

Wonderful Indonesia

 

 

مصدر: Wonderful Indonesia

Mandalika هو اسم أميرة من الزوجين Raja Tonjang Beru و Dewi Seranting. كان كلاهما من قادة المملكة التي حكمت في غومي ساساك (أرض ساساك) في العصور القديمة. تشتهر الأميرة مانداليكا بكونها جميلة جدًا وتتمتع أيضًا بمزاج جيد. هذا يجعل السكان المحليين يحبون الأميرة حقًا. وجهها وشخصيتها جعلت العديد من الأمراء من مختلف الممالك يرغبون في تقديم طلب للأميرة مانداليكا. لكن الأميرة لم تكن تريد أي عداء في جومي ساساك بسبب المنافسة عليها.

دعت الأميرة أخيرًا جميع الأمراء إلى بوكيت سيغر وقررت قبول اقتراحهم. بعد إبداء هذا الموقف ، سقط بوتري مانداليكا من أعلى التل إلى البحر. حاول الناس العثور على جثة الأميرة ، لكن دون جدوى. وبدلاً من ذلك ، وجدوا نيال أو ديدان ملونة. وهكذا ، يعتبر الكثيرون أن الحيوان هو تجسيد للأميرة مانداليكا. خُلدت قصة بوتري مانداليكا الآن في حفل باو نيالي. يقام هذا الحدث كل عام وهو طقوس للمجتمع المحلي للبحث عن ديدان البحر. إذن ما هي الأشياء المثيرة التي يمكنك أن تجدها في مانداليكا؟ تحقق من المعلومات التالية.

سهولة الوصول والموقع الاستراتيجي

منطقة مانداليكا السياحية إستراتيجية للغاية وقريبة من العديد من المرافق العامة. يمكنك بسهولة العثور على منتجعات للأسواق لاحتياجات التسوق. هناك العديد من المنتجعات والفيلات النجمية حول شاطئ كوتا والتي يمكنك الاختيار من بينها. لذلك ، يمكنك التجول بحرية أثناء الاسترخاء إما سيرًا على الأقدام أو بالدراجة.

شواطئ غريبة

يوجد في مانداليكا مجموعة واسعة من الشواطئ الرائعة الجاهزة لإبهارك. بدءًا من شاطئ Serenting الذي يوفر الهدوء ، وشاطئ Seger المليء بالثقافة والتقاليد من خلال احتفال Bau Nyale ، إلى شاطئ Tanjung Aan الذي يشتهر بغروب الشمس الجميل. يمكنك زيارتهم جميعًا أثناء إجازتك في مانداليكا.

تصفح

تضم مانداليكا أيضًا صفًا من الشواطئ المناسبة لركوب الأمواج. يمكن العثور على الأمواج المثالية مقابل الخلفية الصخرية والشواطئ الجميلة في Mawi Beach أو Ubrug Beach أو Seger Beach. قم بإعداد لوح ركوب الأمواج وخلق تجربة مثيرة من خلال التغلب على الأمواج على هذه الشواطئ.

زيارة القرية السياحية

إن مشاهدة العادات الثقافية مباشرة في مكانها الأصلي ستكون بالتأكيد لحظة لا تُنسى. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك زيارة القرى السياحية التي لا تبعد كثيرًا عن Mandalika ، مثل Sade Village و Ende Village. هنا ، يمكنك التعرف على المزيد عن منازل ساساك التقليدية ، والرقصات التقليدية ، والأقمشة المنسوجة من سونغكيت ، والموسيقى إلى تخصصات الطهي في لومبوك. بصرف النظر عن كونك ممتعًا ، ستكتسب أيضًا رؤى جديدة في الثقافة المحلية.

خيارات الإقامة المتنوعة

يوجد في Mandalika خيارات إقامة يمكن تكييفها وفقًا لميزانيتك واحتياجاتك. يمكنك العثور على إجازات مع العائلة في فنادق فاخرة أو الإقامة في الفيلات والمنتجعات هنا. كما أن المرافق المقدمة داعمة جدًا للراحة ، بدءًا من الوصول المجاني إلى الإنترنت ، ووجبة الإفطار اللذيذة ، والبار ، والجيم ، والمسبح ، وغير ذلك الكثير.

أجواء المدينة المفعمة بالحيوية

ليست منطقة مانداليكا غنية بسحر الشاطئ والمناظر الطبيعية فحسب ، بل تضم أيضًا مرافق كاملة لمشاهدة معالم المدينة. واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام هي بقعة التصوير في وسط كوتا مانداليكا وهي مجهزة بمساحات مفتوحة ومقاهي ومطاعم معاصرة تقدم المأكولات المحلية والعالمية.

Wonderful Indonesia

 

كانت تلك بعضًا أشياء مثيرة يمكنك أن تجدها في مانداليكا ، لومبوك. بالإضافة إلى الوجهات الرائدة مثل Gili Trawangan و Gili Meno و Gili Air و Mount Rinjani و Bukit Merese ، يجب عليك أيضًا القدوم إلى Mandalika. إذا كنت مهتمًا بزيارة مانداليكا في المستقبل القريب ، فتأكد من اتباع البروتوكولات الصحية والعناية بصحتك دائمًا أينما كنت. يمكنك زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة للتعرف على معلومات أخرى مثيرة للاهتمام حول سياحة مانداليكا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *